القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة من سيربح المليون اخر اصدار والاصلية مجانا2021

تحميل وتنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة جورج قرداحي 


تحميل وتنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة جورج قرداحي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة, اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام. في موقع تقنيه المعلومات, هذه الموقع الذي يهتم بتقديم لزوارة افضل الالعاب الجديدة والبرامج الرائعه اليوم سوف نقوم بمشاركتكم لعبة من سيربح المليون الجديدة اخر اصدار برابط تحميل مباشر 


معلومات عن لعبة من سيربح المليون

لعبة من سيربح المليون هذة اللعبة التي شغلت حيزا كبيرا من المستخدمين ومحبين الالعاب الفكرية

هذة اللعبة المشهورة والمعبرة عنها في الواقع عن برنامج من سيربح المليون المقدم عن طريق الاعلامي الشهير جورج قرداحي الذي يعتبر من اهل لبنان ويعتبر برنامج من سيربح المليون هو السبب الاساسي والرئيسي في شهرة الاعلامي اللبناني جورج قرداحي وكان هذا البرنامج عبارة عن موسوعة ثقافية يشاهدة الملائين من الناس بصورة اسبوعية لاجل اخذ الفائدة وتنمية المعرفة الثقافية بكل المجالات عن طريق الاسئله المختلفة الذي يقدمة الاعلامي اللبناني جورج قرداحي

ويعتبر البرنامج خليطا من المتعة والتنمية الثقافية والفكرية ويعتبر من برامج الألفية الثانية ولقد كانت الشهرة الذي حققه البرنامج سبب لتحويلة من برنامج في التلفاز الى لعبة حقيقية في جميع الهواتف واجهزة الحاسوب وتقوم اللعبة على مجموعة من الاسئلة المختلفة ومن الممتع في اللعبة انه حين تبدا اللعبة في كل مرة يعرض عليك اسئله مختلفة عن المرحلة التي لعبتها سابقا في المرحلة السابقة.


ماهي لعبة من سيربح المليون 


هي عبارة عن لعبة فيديو الكترونية وهي من افضل الالعاب الثقافية المتميزة بالمسابقات 

ولقد قامت الشركة المصنعةMdkandro بتطويرها واصدارها في متجر جوجل بلاي. ومتجر اب ستور حيث قامت الشركة بتطويرها وبرمجتها واضافة اليها المميزات التي تجعل اللعبة تتقدم بصورة رائعه واسرع حيث تقوم فكرة اللعبة على مجموعة من المراحل من اجل ربح المال وكلما تقوم باجابة صحية يقوم بترقيتك الى ربح اكثر وتعطيك اسئله اصعب حيث تبدا من السوال الاول وتنتهي بالسؤال الاخير واذا كانت اجابتك صحيحة من السوال الاول الى السوال الاخير تحصل على مليون وتكون فاز في اللعبه. وتوجد هناك في اللعبة وسائل مساعدة التي تقوم ب الذهب اليها في حالة تعرضك على سؤال لايمكنك الاجابة عليها .


وتعتبر اللعبة خفيفة ومناسبة لجميع الهواتف سوء كانت هواتف ضعيفة او هواتف وسطى او هواتف ذكية وايضا تدعم اللعبة انظمة التشغيل لجميع الاجهزة وتعتبر اللعبة مجانيه ولا توجد فيها دفع او شي من هذا وتوجد في اللعبه موسوعة تحتوي على اكثر من مليون معلومة وايضا يمكنك وضع او طرح سؤال في منطقة بحث اللعبة وسوف تاتي اليك الاجابة على الفور .


لتحميل وتنزيل لعبة من سيربح المليون اخر اصدار الجديدة


رابط تنزيل لعبة من سيربح المليون اضغط هنا👉👉



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع