القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بدائل موقع Netflix التي تُقدم فترة تجريبية مجانية

أفضل بدائل موقع Netflix التي تُقدم فترة تجريبية مجانية


 Netflix هي واحدة من أكثر خدمات الاشتراك شيوعًا. ومع ذلك ، بعد أن أحدثت Netflix ثورة في تدفق الإنترنت ، ظهرت مجموعة كبيرة من البدائل الجديدة. البعض لديه أيضًا فترات تجريبية مجانية.


لم يعد Netflix يمنحك إصدارًا تجريبيًا مجانيًا بعد التسجيل للحصول على حساب. نتيجةً لذلك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل خيارات Netflix التي يمكنك تجربتها مجانًا قبل تحديد ما إذا كانت تستحق الدفع.

1.Shudder

Shudder هي خدمة الاشتراك في فيديو الرعب الأكثر استخدامًا. مقابل رسوم شهرية منخفضة ، يوفر موقع الويب وصولاً خاليًا من الإعلانات إلى الرعب والخيال العلمي والترفيه المثير.

هذا البرنامج مؤهل للحصول على 5.99 دولار شهريًا أو 56.99 دولارًا سنويًا بعد انتهاء المدة التمهيدية لمدة أسبوع واحد ، بالإضافة إلى ضرائب إضافية ، أي شخص يحب الجانب المظلم من التلفزيون سيحب هذه القناة عبر الإنترنت. Screambox هي خدمة اشتراك أخرى في فيديو الرعب ، لذا تعرف على كليهما قبل اتخاذ قرارك.
Shudder هي خدمة الاشتراك في فيديو الرعب الأكثر استخدامًا


2.Peacock

تمتلكة NBC Universal وتدير قناة Peacock ، وهي قناة اشتراك. تبث أكثر من 20000 ساعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والترفيه والأحداث الرياضية والبرامج الأصلية.

ثلثي مواد Peacock مجانية إلى الأبد إذا قمت بالتسجيل للحصول على عضوية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خياران مميزان للاختيار من بينها:
Peacock Premium: تتضمن هذه الحزمة جميع محتويات Peacock بالإضافة إلى الإعلانات.

Peacock Premium Plus: هذه مجموعة خالية من الإعلانات من Peacock.

يتيح لك Peacock أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية من NBC و Bravo و USA Network و Oxygen و E! العملاء في الولايات المتحدة هم الوحيدون الذين يمكنهم الحصول على Peacock في الوقت الحالي. تعرف على كيفية مشاهدة Peacock TV على Android TV خارج الولايات المتحدة.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع