القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل 6 مواقع تعمل على اعادة صياغة المقالات وتغير الكلمات وجعلها حصرية 2021

 تعرف على افضل 6 مواقع لاعادة صياغة وتغير المقالات والنصوص وجعلها حصرية

تعرف على افضل 6 مواقع تعمل على اعادة صياغة المقالات وتغير الكلمات وجعلها حصرية 2021


افضل المواقع لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع العربية والاجنبية 


افضل 6 مواقع لإعادة كتابة وصياغة المواضيع والمقالات العربية والاجنبية.


تعرف على اجمل وافضل المواقع استخداما لاعادة صياغة المواضيع وقلبها مواضيع حصرية وغير منسوخة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم زوارنا الأعزاء اسعد الله اوقاتكم بكل خير ،اليوم سوف نقدم لكم في مدونه تقنيه المعلومات :أفضل المواقع لاعاده  صياغة المقالات وجعلها مقالات حصرية وغير منسوخة.


اجمل المواقع المجانية ل تغير واعادة الكلام والمواضيع وغيرها من الكلمات والجمل سوء كانت مواضيع او مقالات انجليزية او مقالات عربية فان هذة المواقع تقوم باعادة كتابة الكلام والمقالات وجعلها حصرية وغير منسوخه من اجل قبولك وتصدرك في المرحلة الاولى  في محركات بحث جوجل.


ماهي المواقع التي تقوم باعادة صياغة المقالات وجعلها مقالات حصرية؟

1-موقع Article Rewriter Tool


2-موقع small seo tools article rewriter


3-موقع Seo Tool Station


4-موقع Free Article Spinner


5-موقع Spinbot


6-موقع Almaqalah


ماهو الاداء الذي يقدمه هذة المواقع؟

تعمل هذة المواقع لتغير واعادة صياغة الكلمات والجمل والمقالات وجعلها مقالات وكلمات وجمل حصرية غير منسوخة او مكررة ففي هذة المدونة (مدونة تقنية المعلومات) سوف نقوم بتقديم لكم افضل المواقع التي تعمل على اعادة صياغة المقالات وجعلها مقالات حصرية

اليوم سوف نعرض عليكم بعض من المواقع المهمة والتي تقدم لك المنفعة الكبيرة والمساندة من حيث اعادة صياغة المقالات. ومن هذة المواقع سوف نعرضها لكم اعزائي الزوار هنا كالاتي :

1-اولا- موقع Article Rewriter Tool
موقع Article Rewriter Tool


إنها واحدة من مواقع الجذب الشهيرة القديمة ، فهي توفر خدمة إعادة صياغة ممتازة ، ويمكن إعادة تنسيقها تلقائيًا وبذكاء ، لذلك يفضلها العديد من كتاب المقالات والمدونات استعمالها لأنها تساعدهم في مجال إعادة صياغة المقالات وجعلها غير متكرر وليست منسوخة.

وهو يعتبر الموقع القديم الذي يعيد صياغة حقل المقال وكيفية استخدامه. يتم ذلك عن طريق نسخ النص الذي تود الى إعادة تنسيقه ولصقه في الموقع ، ثم يجب عليك الانتظار بضع ثوانٍ ، سيبدأ تلقائيًا في تزويدك بمقالات حصرية واحترافية وجميلة لم يتم نشرها من قبل.

ويعتبر من اجمل المواقع الغير صعبة ويعتبر من المواقع السهلة للاستعمال ويعمل الموقع على تغير الكلمات والجمل والمقالات وغيرها وايضا الفقرات واهم ميزة له انة يقوم بتصحيح الاخطاء

طريقة استخدام موقع Article Rewriter Tool

اولا يجب عليا ان تقوم بنسخ النص الذي تريد ان تغيرة,

وبعدها تقوم بالاجابة عن الأسئلة التي تطرح واخيرا سوف يقوم الموقع بتقديم لك الكلمات والجمل والفقرات التي تعمل على تغيرها وسوف يقوم باعادة صياغتها وتقديمها لك بكلمات اخرى ولاكنها بنفس المعنى.



2- ثانيا- موقع small seo tools article rewriter

موقع small seo tools article rewriter


ويعتبر هذا الموقع من المواقع المشهورة واكثر المواقع استخداما حيث يقوم على تغير المقالات واعادة صياغتها وجعل المقالات حصرية وغير منسوخة.

يعتبر هذا الموقع من أقوى المواقع وتقدمها وهو يعمل على إعادة كتابة الجمل والكلمات والموضوعات ، ويحتل مرتبة عالية في العالم ويوفر موقعًا لإعادة كتابة المقالات باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى (باستثناء اللغة العربية).



طريقة استخدام small seo tools article rewriter

طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة وغير متعبة للغاية ، كل ما عليك فعله هو النسخ نص أي مقال أو موضوع تريده ، ثم لصقه في المكان المخصص لوضع النص على الموقع ، وبعد ذلك بنقرة واحدة ، يمكنك بسرعة وبشكل طبيعي إعادة تنسيق نص المقالة وإخبارك الجملة الكلمات التي تم تغييره. إذا كنت تريد أخيرًا إنشاء مقال احترافي أو جملة موضوع لك ، فيمكنك تغييرها. وتختلف المقالة أو الموضوع التي تم اعادة صياغتة  عن النص الذي ادخلتة من اجل تعديلة.

ويقوم الموقع بتوفير الادوات المساعدة لوضع المقالات بداخل المواقع ,اما ان تقوم باستخدام ميزة النسخ واللصق او عن طريق الحصول على المقالات من ملف الورد النصية بصيغةtxt. docx. doc ,او تحمليها من مواقع التخزين السحابية Dropbox او google drive



3 ثالثا-موقع Seo Tool Station
موقع Seo Tool Station

ويعتبر هذا الموقع من المواقع الرائعه جدا ويمتلك خاصية او ميزة تميزة عن غيرة من المواقع وهذة الميزة هو انك يمتلك قسم Content Tools. الذي يقوم بتغير المقالات والفقرات ويعمل على تصحيح المقالان ويقوم ايضا بتغير الكلمات والجمل ولاكن بنفس المعنى ويقوم ايضا بتغير وتحويل الكلام المسموع الى نص مكتوب, وايضا يملك هذا الموقع ادوات عديدة خاصة ب SEO .


يعد هذا الموقع من أقوى مواقع الويب ، حيث يمكنه إعادة ترتيب المقالات والموضوعات وتغييرها لتكوين مقالات فريدة لك في النهاية.

ويقوم الموقع بميزة تجعلة فريدا على من حولة وهي انة يمكنك من خلالة ان تقوم بتحدي الجمل والكلمات التي تمت اعادة صياغتة ويعمل على تميزها بلون مختلف ويقوم بوضع لك افضل الكلمات المرادفة للنص الذي ادخلتة .


كل ما عليك فعله هو التسجيل بسهولة على الموقع والبدء في نسخ نص المقال أو الموضوع الذي أنت بحاجة إليه ولصقه في المكان المخصص له على الموقع ، وسيبدأ بسهولة وببساطة في تغيير النموذج وتشكيله.



4- رابعا موقع Free Article Spinner

موقع Free Article Spinner


يعتبر هذا الموقع رائع جدا وهو يساعدك ايضا بالتصدر في محركات البحث حيث يجعل مقالك حصري, وايضا يحتوي الموقع على أداة قوية لنسخ النص ولصقه على الموقع ، وايضا يدعم اللغة الانجليزية,لذلك حتى لو كان يعتبر من أفضل المواقع العربية وألاجنبية لإعادة تنسيق المقالات ، فهو يملك طريقة بسيطة وسهلة الاستخدام .


طريقة استخدام موقع Free Article spinner

فقط عليك ان تقوم بالبحث عن الموضوع او الجملة الذي تريد إعادة كتابته ، ثم ضعه في المربع الموجود في الموقع ، وتحتاج إلى الانتظار   ، وبعد ذلك سترى موضوع جديد ، و مقال حصري ، مختلف تمامًا عن هذا المقال الاول الذي كنت تريد تعديلة.

ويملك هذا الموقع ميزة جميلة وهي انة يساعد مواضيعك ومنشوراتك بالتصدر في محركات البحث.



5- خامسا موقع Spinbot
موقع Spinbot

وهو من احد المواقع الفريدة التي تعمل على اعادة صياغة المقالات وجعلها مقالات حصرية بجميع اشكالها لانها تمتلك خوارزميات, يعتبر من المواقع التي دائما ما يحصل على اهتمام كبير من المدونين ويقوم هذا الموقع باعادة وتغير المواضيع والكلمات والجمل والفقرات وايضا بالاعمية (المقالات).

وجعلها حصرية غير منسوخة وتمتلك ميزة تعد هي الافضل من بين المواقع الستة الذي قمنا بشرحهم في هذه المقالة من حيث انة يجعل مقالاتك حصرية ويجعلها تصدر في محركات البحث الاولى في جوجل حيث يمتلك هذا الموقع خوارزميات مدهشة جدا يحث تعمل هذة الخوارزميات على تغير وتبديل معاني الكلمات والفقرات وجعلها كلمات حصرية وبنفس المعنى .


6- سادسا موقع Almaqalah

موقع Almaqalah


يعتبر موقع Almaqalah من المواقع العربية وهو يعتبر موقع رائع واستخدامة جميل جدا لتغير واعادة صياغة المواضيع والفقرات والكلمات وجعلها حصرية بنسبة89% , حيث. يتوفر في هذا الموقع عدة طرق منها المجاني ومنها المدفوع لاجل تطوير اعادة صياغة المقالات للعربية بشكل اسرع.

حيث ان هذا الموقع يدعم اللغة العربية,ويقدم خدمات اعادة تنسيق وصياغة المقالات والمواضيع بشكل مضمون.

ويقوم بتغير المقالات واعادة صياغتها بصورة مضمونة وبسيطة جدا ولاتبذل اي جهد لانة يعتبر من المواقع العربية السهلة ولا يوجد اي صعوبة في استخدامة ,


وهو تقريبا يشبة المواقع الاجنبية في اعادة صياغة المقالات,ويمتلك هذا الموقع سرعة رائعه في اعادة كتابة اي مقال باللغة العربية,


 لتسجيل الدخول الى موقع Almaqalah:اضغط هنا



ولقد انتهينا من مشاركتكم هذه المعلومات الرائعة والتي تفيد جميع الاشخاص الذين يستخدمون مدونات وموقع حيث تعمل هذة المواقع على مساعدتهم بصياغة المقالات وجعلها مقالات حصرية وتصدر في محركات البحث.



ملاحظة //عندما تقوم باعادة صياغة مقال يجب عليك التركيز عند التعديل لانة يوجد هناك مشاكل ويقوم المواقع باعطائك كلمات احيانا لاتدخل في المقال الذي قمت بتقديمة من اجل اعادة صياغتة


شارك المنشور لأصدقائك حتى تعم الفائد


مدونة تقنية المعلومات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع