القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات التلوين والرسم للاطفال iPad و iPhone

 في حين أن الفنون والحرف اليدوية هي طريقة رائعة لإخراج خيال طفلك ، فإن التخطيط والتنظيف الذي يتماشى مع ذلك قد يستغرق وقتًا طويلاً. لحسن حظ الوالدين ، تقدمت التكنولوجيا إلى النقطة التي تم فيها تطوير تطبيقات iPad و iPhone الرائعة لمساعدة طفلك على التعلم واللعب بطريقة صحية وممتعة ونظيفة.

جرب تطبيقات التلوين المصممة خصيصًا للأطفال على iOS أو iPadOS لإضفاء البهجة على بيكاسو الصغير في منزلك دون إحداث الكثير من الفوضى.

أفضل تطبيقات التلوين والرسم للاطفال  iPad و iPhone

أفضل تطبيقات التلوين والرسم للاطفال  iPad و iPhone 

Baby Coloring Book for Kids


Baby Coloring Book for Kids هو التطبيق المثالي للفنانين الشباب وغيرهم ممن بدأوا للتو في التلوين. الرسومات بسيطة ومباشرة ، مما يؤدي إلى خيارات كتاب تلوين سهلة ومباشرة لطفلك.

يتم تضمين أكثر من 135 صفحة تلوين في التطبيق ، وهي مقسمة إلى العديد من الفئات مثل الحيوانات والأشكال الفردية والأميرات. يتم تضمين أنماط الطباعة في اختيارات الألوان ، مما يجعل هذا تطبيق تلوين ممتعًا ومبتكرًا لك ولأطفالك.

تنزيل تطبيق عن طريق هذا الرابط Baby Coloring Book for Kids (مجاني ، مشتريات داخل التطبيق)

تنزيل تطبيق عن طريق هذا الرابط Baby Coloring Book for Kids


2. Disney Coloring World

إذا لم يستطع طفلك الحصول على المتعة الكافية بعد مشاهدة فيلم Frozen ولكنه لا يتحمل فكرة الاستماع إلى "Let it Go" ، فحاول تنزيل Disney Coloring World. تتوفر المئات من رسومات ديزني ، بما في ذلك جميع أميرات ديزني المفضلة لطفلك وشخصيات Pixar والمزيد ، في هذا التطبيق.

يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان والأنماط. إذا سئم طفلك من التلوين ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على قسم ملصقات ممتع حيث يمكنك أنت وطفلك إعادة إنشاء جميع المشاهد المفضلة لديهم.تتوافق Disney Coloring World أيضًا مع Apple Pencil ، مما يمنح طفلك المزيد من المرونة. ألقِ نظرة على بعض من أفضل التطبيقات لـ Apple Pencil.

تنزيل: التطبيق عن طريق هذا الرابط   Disney Coloring World

تحميل تطبيق Disney Coloring World



3. Crayola Create and Play

لطالما كان Crayola ملكًا للمستلزمات الفنية للأطفال ، لذلك لا عجب أن Crayola Create and Play مسلية مثل العناصر الفعلية. تقدم Crayola مجموعة متنوعة من التطبيقات ، ولكن Create and Play هو رفيق التلوين النهائي.يحتوي هذا التطبيق على عناصر Crayola أصلية ، مثل الطباشير الملون والملصقات ، حتى يشعر طفلك وكأنه يرسم في العالم الحقيقي. يجب أن تقوم بترتيب منطقة الأدوات الفنية العملاقة في منزلك باستخدام تطبيق Crayola Create and Play ، لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه.

سيختار طفلك من بين صفحات التلوين التقليدية والبيئات الافتراضية والألعاب. لا تتوقف المتعة عند هذا الحد مع هذا التطبيق!

تنزيل: التطبيق عن طريق هذا الرابط  Crayola Create and Play
Crayola Create and Play تحميل تطبييق



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع