القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس تعلم لغة Python من الصفر حتى الاحتراف مقدم من شركة جوجل Google

تعلم لغة البايثون Python

تم تصميم هذه الشهادة الجديدة على مستوى المبتدئين ، المكونة من ست دورات ، والتي طورتها Google ، لتزويد محترفي تكنولوجيا المعلومات بمهارات مطلوبة - بما في ذلك Python و Git وأتمتة تكنولوجيا المعلومات - التي يمكن أن تساعدك في تحسين حياتك المهنية.
تعلم لغة البايثون Python
تعلم لغة البايثون Python
تعلم لغة البايثون Python
تعتبر معرفة كيفية كتابة التعليمات البرمجية لحل المشكلات وأتمتة الحلول مهارة حاسمة لأي شخص في مجال تكنولوجيا المعلومات. بايثون ، على وجه الخصوص ، هي الآن لغة البرمجة الأكثر طلبًا من قبل أرباب العمل.يعتمد هذا البرنامج على أسس تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك لمساعدتك في الارتقاء بحياتك المهنية إلى المستوى التالي. إنه مصمم ليعلمك كيفية البرمجة باستخدام Python وكيفية استخدام Python لأتمتة مهام إدارة النظام الشائعة. ستتعلم أيضًا كيفية استخدام Git و GitHub واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتصحيح المشاكل المعقدة وتطبيق الأتمتة على نطاق واسع باستخدام إدارة التهيئة والسحابة.


يمكن إكمال هذه الشهادة في حوالي 6 أشهر وهي مصممة لإعدادك لمجموعة متنوعة من الأدوار في مجال تكنولوجيا المعلومات ، مثل وظائف أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات الأكثر تقدمًا أو وظائف مسؤول الأنظمة الصغيرة. عند إكمال البرنامج ، سيكون لديك خيار مشاركة معلوماتك مع أصحاب العمل المحتملين ، مثل Walmart و Sprint و Hulu و Bank of America و Google (بالطبع!) والمزيد.

رابط الكورس من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع