القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استخدام أداة التدقيق اللغوي Grammarly على المتصفحات والمستندات (بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم)

كيفية استخدام  أداة Grammarly بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم

فلنواجه الأمر: لا أحد مثالي. وهذا صحيح بشكل مضاعف عندما يتعلق الأمر بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم.ولذلك كانت الشركة الناشئة الأوكرانية ناجحة للغاية في هذا المجال. يستخدم برنامج Grammarly ، التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين كتابة الأشخاص ، من التهجئة الأساسية والنحو والأسلوب إلى الاقتراحات الأكثر تقدمًا بشأن النغمة واللغة الخاصة بالسياق. هذا يجعله مصححًا موثوقًا به.

كيفية استخدام  أداة Grammarly بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم


  يتحقق نحوي من الأخطاء في الوقت الحقيقي أثناء الكتابة ، مع التأكيد على العبارات والكلمات الإشكالية باللون الأحمر الفاتح. يؤدي النقر فوق خطأ إلى إظهار بطاقة اقتراح بها خيارات لقبولها أو الإبلاغ عنها ، أو تجاهلها ، أو إضافتها إلى قاموسك الشخصي ، أو الاطلاع على تفسير.

كيفية استخدام  أداة Grammarly بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم


التدقيق اللغوي وتحسين المفردات. يقوم الأول بإجراء فحوصات على الهجاء السياقي (مثل الاستخدام الخاطئ لفقدان / فقد) ، والقواعد النحوية (اتفاق الفعل - الموضوع ، والمقالات التي يساء استخدامها ، وما إلى ذلك) ، وعلامات الترقيم (الفواصل والفترات المفقودة أو الزائدة) ، وبنية الجملة (الكلمات في غير مكانها وغير الصحيحة) هيكل الجملة) ، والأسلوب. في هذه الأثناء ، يُظهر تحسين المفردات المرادفات التي تساعد على "تنويع كتابتك".



الان نتجة الى هذا الرابط  لتحميل Grammarly على متصفح كروم من هنا

كيفية استخدام  أداة Grammarly بالتهجئة والقواعد وعلامات الترقيم



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع