القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع تقدم دورات مجانية لتحضير لاختبار ايلتس IELTS على الانترنت

افضل  دورات مجانية لتحضير لاختبار ايلتس IELTS على الانترنت 

 ستساعدك مجموعة الكورسات هذه على الاستعداد لاختبار ايلتس IELTS مع أفضل أعضاء هيئة التدريس العالمية المتاحة عبر الإنترنت. حيث تشمل كل من الكورسات المجانية والمدفوعة لتمكنك من الاستعداد لامتحان ايلتس IELTS .

افضل_دورات_مجانية_لتحضير_لاختبار_ايلتس_IELTS_على_الانترنت


1. الاختيار الاول هو موقع  Magoosh لإعداد لاختبار IELTS

يعد موقع Magoosh  اسم شائع وموثوق به في مجال تحضير للاختبار ايلتس عبر الإنترنت، حيث يعد من اولى الشركات التي بدأت برامج ودورات تدريبية مكثفة عبر الإنترنت. يستخدم موقع  Magoosh نهج مختلف تمام تجاه إعدادك لامتحان IELTS. لوجود تطبيق مخصص فية يساعد في تطوير المفردات اللغة الإنجليزية ومدونة  تحتوي على مقالات تتعلق بموارد IELTS بالإضافة إلى النصائح التى تساعدك لخوض الاختبار.

يحتوي الموقع اكثر من 120 درسًا و 600 سؤال وكذلك المساعدة عبر رسائل البريد الاكتروني لتبسيط الامور لديك. الدورة تتم بواسطة من قبل اثنين من المعلمين اللغة الإنجليزية ذوي الخبرة هما مولي كيلر وراشيل كابلكه ديل ذوى الخبرة في التدريس اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اختبار IELTS.

رابط الموقع من هنا 

2. الاختيار الثاني هوالمجلس الثقافي البريطاني (British Council)

الدورة التي يقدمها British Council تعرف بـ "التعرف على IELTS". وهذا الدورة المتاحة على منصة Future Learn والمصممة من خلال المجلس الثقافي البريطاني نفسه. تمنحك هذا الدورة رؤى اولية لتساعدك لتحضير لامتحانات IELTS ، وكيفية معالجة كل جانب من امتحان ايلتس ويجعل فهمك العام للغة الإنجليزية أفضل بكثير. الدورة مصممة لكل مراحل اختبار IELTS  وهي الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة وفريق من معلمي IELTS الخبراء. ومدة الدورة ستة أسابيع بمعدل ساعتين لكل اسبوع.

المعلم الرئيسي لدورة IELTS هذه هو Allister Widdowson الذي لديه خبرة واسعة لمدة 20 عامًا في تدريس اللغة الإنجليزية ويعمل الآن مع المجلس البريطاني و FutureLearn لتقديم دورات عبر الإنترنت مثل هذه الدورة.

رابط الدورة من هنا 

3. الاختيار الثالث هو موقع كابلان (Kaplan)

موقع اخر مفيد جدا ولكن مدفوع هو موقع كابلان يقدم العديد من الدورات لتحضير لاختبار IELTS وذلك بتعاون مع احدى اشهر الجامعات وهي كامبريدج. ومن مميزات التي يقدمة موقع كابلان مرونة التعليم التي تناسب جميع الافراد سواء كنت محترفًا ولا يتوفر لديك الوقت الكافي للدراسة. تم تصميم هذه الدورات التدريبية لجميع أنواع الأفراد، يمكنك اختيار دورة تتناسب مع وضعك.

أيضًا ، هناك وحدات متعددة من التعلم ، مثل الفصول عبر الإنترنت ، أو التعلم الذاتي ، بحيث تحصل على حرية الدراسة وفقًا لمتطلباتك. سيساعدك التسجيل في أي من هذه الدورات التدريبية على الاستعداد لجميع الأقسام الأساسية والحصول عل معدل أعلى في اختبار IELTS.

رابط الموقع من هنا 

4. الاختيار الاخير كورس مقدم من جامعة كوينزلاند عبر منصة Edx 

تعد جامعة كوينزلاند (UQ) الاستراليا ، واحدة من مؤسسات التعليم والبحث الرائدة في العالم. وتقدم فرصة مميز عبر منصة 
Edx لتحضير لاختبار IELTS. حيث ان ما ستتعلمه من خلال الكورس التعرف على إجراء وشكل اختبار IELTS
تعلم استراتيجيات ومهارات اجتياز الاختبار المفيدة للاختبارات الأكاديمية IELTS تطور مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

الكورس مجاني بشكل كامل ويستمر الى 8 اسابيع من 5 ال10 ساعات في الاسبوع الواحد ولكن هناك رسوم 99$ في حالة اردت الحصول على شهادة .

رابط الكورس من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع